facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورة تدريبية حول الممارسات الجيدة في الزراعة

25-06-2014 06:37 PM

عمون - نظم المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي اليوم دورة تدريبية حول الممارسات الجيدة في الزراعة استهدفت تدريب عدد من الباحثين في هذا المجال.

واشار مساعد مدير المركز الدكتور معين القريوتي الى ان اهمية الممارسات الجيدة تنعكس على نوعية المنتجات الزراعية التي يتناولها الانسان بحيث تصل هذه المنتجات بشكل آمن وصحي للمستهلكين في الداخل والخارج.
واضاف ان المركز يعمل على تدريب الباحثين والمرشدين الزراعيين ليصبحوا بدرجة مفتشين معتمدين لدى الجهات المعنية في هذا المجال مبينا ان لهذه الدورة ملحقا اخر تنظمه شركة معتمدة على هذا الصعيد تقوم بتأهيل المشاركين بمستوى رفيع ومختص وتمنحهم شهادات معتمدة لدى الجهات ذات علاقة.

وقال منسق الدورة الدكتور مصطفى الرواشدة ان الدورة التي يشارك فيها 15 باحثا ومهندسا زراعيا منهم 6 فلسطينيين وتستمر خمسة ايام تأتي ضمن نشاطات المشروع الدنماركي وتتناول عدة مواضيع وقضايا منها التدريب على الممارسات الزراعية من حيث جودة المنتجات والبيئة المحيطة وعمليات ما بعد الحصاد والتسويق فضلا عن عملية توثيق العمليات الزراعية التي يقوم بها المزارع بشكل مبرمج ودقيق ليسهل تتبعها من المصدر الى المستهلك. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :