facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين": المقاومة الطريق لتحرير الاسرى

25-06-2014 07:27 PM

عمون- محمد الصالح- اعتبرت نقابة المهندسين ان المقاومة هو الطريق لتحرير الأسرى الابطال في سجون الاحتلال الصهيوني.

كما استنكرت النقابة في بيان لها دعوة ما يسمى "الكنيست الإسرائيلي" إلى إقرار قانون يمنع المسلمين من دخول المسجد الأقصى إلا في أوقات محددة لمقدمة لتقسيمه زمانياً و مكانياً، ودعت الحكومة لإتخاذ موقف حقيقي لحماية المقدسات و المسجد الأقصى و قطع العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني.

واكدت ان المسجد الأقصى خط أحمر لن يسمح الاردنيون بالتعدي عليه و الإعتداء على حرماته، محذرة من هبة شعبية عربية إسلامية في كل مكان إن قام الاحتلال بالإعتداء على قدسية المسجد الأقصى.

و قالت النقابة في بيانها انها تابعت ما يجري في الاراضي الفلسطينية المحتلة منذ حادثة اختفاء الجنود الصهاينة الثلاثة في محافظة الخليل و ما تبع ذلك من حصار ظالم لأهلنا في الخليل و تضييق شديد على الاراضي المحتلة و إعتقال عدد كبير من أبناء الشعب الفلسطيني و منهم نواب في المجلس التشريعي الفلسطيني و عدد من الأسرى المحررين في صفقة وفاء الاحرار و التي جرت برعاية و ضمانات مصرية عام 2011 و ما يتبعه من تهديد صهيوني بإعادة الاحكام السابقة على هؤلاء الأسرى الأبطال .

وفي ذات السياق أكدت النقابة أن فك اضراب الأسرى الاداريين الاضراب عن الطعام اليوم بعد صمودهم الاسطوري لاكثر من شهرين جاء وسط تخاذل رسمي عربي ، وادارة للظهر من السلطة الفلسطينية والمؤسسات الدولية ، وفي خضم انشغال الشعوب العربية بمشاكلها الداخلية ما جعل ظهر الأسرى مكشوفاً في معركتهم مع السجان المتغطرس وأتاح للاحتلال أن يستفرد بهم .

واكدت النقابة مباركتها لأي عملية تؤدي الى أسر جنود صهاينة لمبادلتهم بالأسرى البواسل في سجون الاحتلال، مشيرة الى أن الشعب الفلسطيني لن يركع و لن يستسلم للمحتل و للتنسيق الأمني مع الكيان الغاصب.

واعتبرت أن الاحتلال الصهيوني لن ينجح في فصل المقاومة عن الشعب الفلسطيني من خلال محاولاته اليائسة لفرض عقوبات جماعية على أبناء الشعب الفلسطيني، وان الفلسطينيين أثبتوا منذ الاحتلال أنهم هم الظهر و السند و الحامي لمقاومته الباسلة، وأن تخبط الكيان الصهيوني و بطشه لن ينجح في ثني الفلسطينيين عن كفاحهم لنيل حريتهم و تحرير أرضهم

واكدت النقابة وقوفها الكامل مع الشعب الفلسطيني في ثورته و رفضها لكل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال، و دعت الشعب الفلسطيني لأن يحمي مقاومته و سلاحها الشريف الذي لن يوجه الا الى صدر المحتل و قواته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :