facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شهيدة بالخليل واقتحام 200 منزل في عورتا بنابلس

26-06-2014 01:26 PM

عمون - استشهدت مسنة فلسطينية في مخيم العروب شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة، بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال منزلها بطريقة همجية، فيما اقتحمت أكثر من 200 منزل في قرية عورتا جنوبي نابلس، وفق ما أفادت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم الخميس.

وقالت مصادر طبية إن المسنة وتدعى فاطمة عيسى وصلت للمستشفى الأهلي بالخليل بعدما أصيبت بنوبة قلبية حادة خلال اقتحام قوات الاحتلال لمنزلها بطريقة همجية، ومنعت وصول سيارات الإسعاف إليها.

وفي قرية عورتا جنوبي نابلس، شنت قوات الاحتلال هجوما هناك بعد منتصف الليلة الماضية معززة بمئات الجنود والدوريات من عدة محاور وسط إطلاق نار، حيث بدأت عملية تفتيش ومداهمة استهدفت أكثر من 200 منزل.

وقال عبد السلام عواد الباحث المختص في شؤون القدس والاستيطان من قرية عورتا، إن قوات الاحتلال اقتحمت ما يزيد على 200 منزل تم اقتحامها وتفتيشها وتخريب وتكسير الكثير من محتوياتها، إضافة إلى اعتقال عدد من الشبان.

وأكد أن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل الأسرى المحررين وأجرت تحقيقات ميدانية معهم، كما أوصلت رسائل تهديد ووعيد لهم بالاعتقال الإداري في أاي لحظة ولمجرد أي شبهة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :