facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقابات تطلب إحالة قادة الصهاينة لـ"الجزاء الدولية"


05-07-2014 05:56 PM

عمون - محمد الصالح - نفذت النقابات المهنية السبت وقفة احتجاجية أمام مجمع النقابات ضد ممارسات الاحتلال الصهيوني في الاراضي الفلسطينية المحتلة، متضامنين مع الشعب الفلسطيني.

وأكد رئيس مجلس النقباء نقيب الأطباء الدكتور هاشم أبو حسان أن الأمتين العربية والإسلامية تستلهمان صمودهما من صمود الشعب الفلسطيني الأعزل والقوي في وجه الوحشية والغطرسة الصهيونية.

واستهجن الصمت الدولي والعربي ومنظمات حقوق الإنسان المحلية الممولة اجنبيا والدولية أمام هذه السموم الصهيونية.

وطالب ابو حسان الأمتين العربية والإسلامية بالدفاع عن فلسطين وشعبها، الذي يتعرض للوحشية والهمجية الصهيونية منذ عقود طويلة.

وأضاف أن النقابات المهنية التي تعتبر قلعة من قلاع الدفاع عن القضايا الوطنية والعربية والإسلامية تتابع بقلق شديد ما يدور في فلسطين واعتداءات من قطعان الاحتلال وآلياتهم على الشعب والأطفال الفلسطينيين.

ولفت إلى أن اختطاف الفتى أبو خضير وقتله وحرقه يعبر عن الممارسات الصهيوينة الشاذه، وسجلت وصمة عار على جبين المجتمع الدولي.

وشارك في الوقفة نقباء المهندسين المهندس عبد الله عبيدات، والزراعيين المهندس محمود أبو غنيمة والجيولوجيين صخر النسور، وعدد من النقابيين.

وقرأ المشاركون في بداية الوقفة الفاتحة على روح الشهيد محمد خضير وأوراح شهداء فلسطين.

وأصدر مجلس النقباء بيانا بهذا الخصوص تاليا نصه:

تابع مجلس النقباء بقلق شديد الاعتداءات الصهيونية الآثمة على قطاع غزة والتي تمثل ضمير الامة الحي , ان القصف الصهيوني الجبان على غزة يمثل الصلف الصهيوني ونهجه العنصري المتغطرس.

وفي نفس الوقت تستهجن النقابات المهنية الاردنية الصمت العربي والاسلامي وحالة الشلل في الموقف لنصرة اهلنا في غزة وتؤكد النقابات المهنية وقوفها التام مع اهلنا في غزة وتطالب الدول العربية والاسلامية واحرار العالم بكسر الحصار المفروض على غزة وكذلك معاقبة هذا العدو المتغطرس والغارقة يديه في الدماء والذي لم يلتزم يوما بالقوانين الدولية والمواثيق الانسانية.

وكما تدين النقابات المهنية اختطاف الفتى الفلسطيني ابن السادسة عشرة وبعد ذلك قتله وحرق جثته , ان هذا العمل الجبان يستحق الردع ويستحق احالة قادة العدو الصهيوني الى محكمة الجزاء الدولية وتناشد النقابات كل ابناء الامة العمل والضغط من اجل دعم اهلنا في فلسطين وتؤكد ان الغطرسة الصهيونية لا يجوز ان تمر بدون عقاب.





  • 1 خيار غير صائب 06-07-2014 | 02:12 PM

    الأصح إحالة الأمر إلى الخليفة البغدادي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :