facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"سلفي" مع ثور كادت ان تودي بحياته


14-07-2014 05:27 AM

عمون - لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى لم نبالغ إذا قلنا أن صور الـ selfieهى هوس وجنون كل الأشخاص حول العالم، لالتقاط صور سيلفى بأفكار مجنونة أصبح الأمر مؤكدًا، ولا مفر من أن تلك النوعية من الصور أصبحت فى انتشارها كالطاعون.

وأخطر ما قام به أحد الأشخاص مؤخرًا من أجل التقاط صورة سيلفى “مطرقعة” هو رجل إسبانى، فقام بالدخول فى سبق الثيران السنوى الذى يقام فى بامبلونا، وأثناء ركضه وخلفه مجموعة من الثيران قام بإخراج هاتفه والتقط لنفسه صورة سيلفى.

والجدير بالذكر أن هذا المشهد آثار وسائل الإعلام الإسبانية، وتم تغريمه 650 جنيه إسترلينى لأن هناك قانونًا يمنع التصوير خلال هذا الحدث لأنه يُعرض حياة الفرد للخطر، كما ذكر موقع mashable.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :