facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افتتاح مكتب تشغيل للعمل في اتحاد نقابات العمال

14-07-2014 05:44 PM

عمون - افتتحت وزارة العمل اليوم الاثنين مكتبا للتشغيل في مقر الاتحاد العام لنقابات العمال بهدف الى رفع معدلات التشغيل والحد من نسب البطالة بين أبناء وبنات المجتمع المحلي.

كما يهدف المكتب بحسب بيان صحافي أصدرته الوزارة إلى رفع مستويات التنسيق الحاصل مع الاتحاد لتسجيل الباحثين الأردنيين عن عمل، والاطلاع على فرص العمل المتاحة في السوق المحلية ضمن مختلف القطاعات.
من جهته أعرب رئيس الاتحاد العام للنقابات العمالية مازن المعايطة 'عن اعتزازه بهذه الخطوة التي اتخذتها الوزارة، والتي من شأنها رفع درجة التنسيق والعمل المشترك بينها وبين الاتحاد إلى أعلى مستوياتها، وبما يسفر في نهاية المطاف عن تحقيق الهدف الأسمى، والذي لا يدخر وزير العمل الحالي جهدا في سبيل تجسيده على الأرض، ألا وهو خفض معدلات البطالة إلى أدنى معدلاتها وإيجاد الشواغر وفرص العمل للأردنيين والأردنيات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :