facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريهانا تتراجع بعد أن كتبت تغريدة "فلسطين حرة"


16-07-2014 05:31 PM

عمون - كتبت ريهانا البارحة (الثلاثاء) على حسابها في تويتر تغريدة FreePalestine (فلسطين حرة) إلا أنها قررت أن تشطب هذه التغريدة بعد دقائق وذلك، بلا شك، بعد تعرضها لانتقادات شديدة. قال مصدر مقرّب منها أن النجمة لم تقصد أبدًا أن تغرد بأي شيء إلا أنها ضغطت على رابط ما كان من شأنه أن يعطي معلومات بما يخص الصراع في الشرق الأوسط وفجأة وجدت نفسها تتعرض لوابل من الانتقادات من متابعيها على تويتر الذين طلبوا توضيحًا للتغريدة المؤيدة للفلسطينيين.



انتشر الخبر المتعلق بتلك التغريدة على صفحات العديد من المواقع الإخبارية في العالم حيث شككت، بعض تلك المواقع، بحقيقة تلك الذريعة بأن التغريدة ظهرت تلقائيًا. أظهر استطلاع على الإنترنت أن غالبية المتصفحين لا يصدقون بأن التغريدة ظهرت من تلقاء نفسها وأنها حتى لو لم تكن هي من كتبت الكلمات بنفسها كان عليها هي أن تضغط على "غرد".

كتبت ريهانا، لتهدئة النفوس، على حسابها في تويتر، بعد ساعات من هذا الحدث، تغريدة جديدة، مرفقة بصورة طفل يعتمر قلنسوة وطفل آخر يضع كوفية وكتبت تقول: "دعونا نصلي من أجل السلام ولإيجاد حل سريع للصراع الإسرائيلي - الفلسطيني! هل هناك أمل؟". لم تشطب، حتى الآن، هذه التغريدة.(المصدر).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :