facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نعم انهم إرهابيون !!!


اخلاص يخلف
23-07-2014 08:25 PM

وأخيرآ وبعد أسبوعين من المجازر والدم المسفوك والمذابح التي تجلت بأبشع صورها في غزة الصمود،يتحرك المجتمع الدولي ليشد من أزر ألة الموت العسكرية الإسرائيلية ضد المدنيين العزل،، بحجة صواريخ تطلق من القطاع تهدد أمن المحتل،، ليتحرك الدم في عروق الساسة الدوليين فيأتون بمبادرة حيكت في ظلام يتشابه مع سواد ضمائرهم هدفها الأوحد تصفية المقاومة ونزع سلاحها ،،فها هو السيد أوباما (صهيون) يبعث بمحامي الشيطان كيري للسعي بوساطة لوقف إطلاق النار ، محملا بحقده على أطفال غزه وشيبها وشبابها ونسائها وأرضها،،ليتلو علينا رسالة من راعي الكيان الصهيوني في البيت الأسود،،، مفادها أن أسرائيل من حقها أن تدافع عن نفسها ضد الإرهاب !!! ارهاب من ضد من !!!

نعم انهم إرهابيون،،،، لأنهم يدافعون عن أنسانيتهم عن حريتهم عن حقهم في الحياه،، عن ارض سلبت منهم ،،عن تشريد ويتم وثكالى وشهداء ،، عن جوع وعطش وحرمان.

نعم انهم إرهابيون أيها الأمين العام للأمم المتحدة التي لم تتحد يومآ الا لظلمهم وقهرهم،،، شكرآ لقدومك سيد بان كي مون وتكبدك عناء السفر لتتباكى على تلك الام التي تذرف الدمع على ابنها الصهيوني المجند الذي قتل وهو يقتل أطفال ونساء غزه ويحولهم الى أشلاء متناثره،، ويهدم البيوت فوق رؤوس ساكنيها في مجزرة يندى لها جبين البشرية والإنسانية،، دموعها أدمت قلبك المرهف ؟ ألم يدميك أو يحرك بك ساكن من. مشاعر او ضمير ان وجد مجزرة الشجاعية التي أبادة شعب بأكمله ذنبه الوحيد انه فلسطيني ،،

نعم انهم أرهابيون ،،،، لأنهم يتمسكون بحقهم في ارضهم منذ بدء الخليقة ،،نعم أرضهم وستبقى ،،،ارض الرسالات والأنبياء ،، يا لصوص الارض،،والتاريخ،،وقتلة الأنبياء.

يا لوقاحتكم التي فاقت كل وصف،،،،قبل ان تتشدقوا علينا بموازين الحق والعدل والإنسانية ،،أقرأوا التاريخ الذي سيحاسبكم يومآ ما على افعالكم وجرائمكم ،،،أقرأوا تاريخ هذه آلامه ونضالاتها،،من صباح حمزة في أحد،، الى ظهر خالد في اليرموك،، الى عصر صلاح الدين في حطين ،،الى دم شهداء جيوشها على الارض العربية الطهور،، قبل أن تبتلى بساسة أستكانوا لكم فباتوا كحجارة الشطرنج تحركونهم حسب أهوائكم،، فكان موقفهم وصمتهم حيال ما يجري من مجازر يترجم ذلك،، نعدكم أن نقف دقيقة صمت حدادآ على صمتكم وكرامتكم المفقودة تجاه الشعوب الحره التي ثارت في كل مكان في الدنيا عربآ كانوا أم عجمآ مناصرةً للحق والإنسانية والحريه،،منددةً بوحشية ودموية الغاصب الصهيوني المحتل،، أقتلوا ودمروا أفعلوا ما شئتم وما استطعتم،، لكنكم لن تستطيعوا أن تنتزعوا من قلوبناوطن يدعى فلسطين،،

سلمت يمينكم أيها الإرهابيون في نظرهم،،، فأرهابكم عز وفخار على صدر آلامه التي تدافعون عن شرفها ووجودها،،، أصبروا وقاوموا أيها المناضلون في معركة الحرية ،، فدماء الشهداء هي التي ترسم حدود الوطن،،فالنصر قريب..
نعم انهم إرهابيون ...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :