facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلتاجي: مختلف التخصصات الجامعية مكونة للمجتمع

10-08-2014 02:50 PM

عمون - إنطلق امس من جاليري راس العين التابع لامانة عمان كرنفال " وداعا توجيهي أهلا جامعة 2014 " والذي يهدف الى تعريف وتوجيه الطلبة ممن انهوا متطلبات إمتحان الثانوية العامة بالتخصصات الجامعية .
وثمن امين عمان عقل بلتاجي جهود القائمين على برنامج الكرنفال والمتطوعين من طلبة الجامعات البالغ عددهم حوالي 700 متطوع من كافة التخصصات الاكاديمية الجامعية انيط بهم توجيه الطلبة وتعريفهم في مختلف التخصصات .
وقال بلتاجي " انتم عنصر نماء هذا البلد وتقفون اليوم على مفترق طرق بعد إنهاء متطلبات امتحان الثانوية العامة والدخول لمرحلة جديدة من العلم والمعرفة الجامعية " .
واشار امين عمان ان كافة التخصصات الجامعية دون استثناء مطلوبة فالعلوم والتربية والفنون الى جانب التخصصات العلمية من طب وهندسة وغيرها هي عناصر يتكون بها المجتمع وثقافته .
وقدم بلتاجي دعم مادي لمساندة القائمين على الكرنفال الذي يقوم على تنظيمه مؤسسة ( ارشدني ) بالتعاون مع نقابة المهندسين الزراعيين ، معربا عن رغبة الامانة لاطلاق حملة يشارك بها متطوعين شباب لتنظيم سلوكيات المواطنين في الجانب المروري خاصة طلبة الجامعات من خلال توجيههم بارتياد وسائط النقل العام واهمية اشتراك اكثر من شخص في ارتياد المركبة في وجهتهم للجامعات .
وشهد اليوم الاول للكرنفال الذي يستمر حتى مساء اليوم الاحد ويستهدف طلبة الثانوية العامة والاول ثانوي حضور ما يقارب 2500 شخص اطلعوا خلاله على المحطات المعرفية في تخصصات الطب والهندسة والعلوم الانسانية والعلمية ، فضلا عن وجود محطات تدريبة ومبادرات تكنولوجية ، وفقرات ترفيهية .
من جانبه اعلن المشرف العام على المبادرة ومدير عام مؤسسة ارشدني مالك ابو غنيمة عن إطلاق اول اختبار خلال الكرنفال لتحديد الميول ، واول دليل ارشادي لاختيار التخصص .
واشار الى تبني امانة عمان مشروع شبابي لتطوير بعض مرافق جاليري راس العين بوسائل تكنولوجية حديثة من خلال الطاقة المتجددة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :