facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




48 عارضة أزياء يتنافسن في بيروت على لقب "مس توب موديل" (صور)


13-08-2014 02:05 PM

عمون - برهان الاشقر - استقبلت العاصمة اللبنانية بيروت مساء الثلاثاء 48 عارضة ازياء من دول عربية وأجنبية حيث سيتنافسن على نيل اللقب العالمي "مس توب موديل" والذي تستضيف بيروت فعالياته للسنة الخامسة على التوالي.

وبحضور العارضات، عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن انطلاق المسابقة والتي ستنتهي بتتويج احدى العارضات لنيلها اللقب حيث سيجري حفل التتويج في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.

وفي رده على سؤال قال إيلي نحاس، صاحب وكالة "ستايل ايجنسي" المنظمة للمسابقة، ان حفل التتويج سيتم عقده برعاية وزارة السياحة اللبنانية، مضيفا ان لبنان ما يزال الافضل على المستوى العربي لاستضافة مثل هذه الفعاليات. وحول الاحداث الامنية الاخيرة التي شهدها لبنان وما اذا كانت ستؤثر على الحدث، اكد نحاس لبترا ان لبنان يستطيع ان ينهض دائما من هذه الازمات والحياة ستستمر دوما، مضيفا "نحن بحاجة الى الفرح في حياتنا والى النشاطات الترفيهية والفعاليات الدولية التي بدورها ستنشط السياحة في لبنان".

وعلى هامش المؤتمر، أكدت عارضة الأزياء اللبنانية المشاركة في المسابقة، ديانا عبيد، سعادتها بالمشاركة وان هذا النوع من المسابقات يصقل شخصية المشاركات ويضيف الى خبرتهن الكثير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :