facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الأردن دبي الإسلامي" يدعم حملة "طرود الخير"


18-08-2014 01:56 PM

عمون - بالتعاون مع مؤسسة تنمية أموال الأيتام، ساهم بنك الأردن دبي الإسلامي بدعم حملة توزيع طرود الخير على الأيتام والأسر المحتاجة في المناطق النائية في المملكة حيث تحتوي طرود الخير على مواد غذائية وتموينية أساسية تكفي حاجة الاسر المحتاجة.

تأتي هذه المبادرة تأكيداً على اهتمام البنك بتعزيز روابط التكافل الاجتماعي وبأن مسؤولية مواجهة وحلّ التحديات التي تواجه المجتمع واجب وطني، لا يقع على عاتق مؤسسات المجتمع المدني فحسب، بل تشاركه فيها أيضاً مؤسسات القطاع الخاص.

وفي هذا الإطار أشاد الرئيس التنفيذي للبنك السيد سامي الأفغاني بجهود البنك الساعية على الدوام لإيجاد فرص التواصل مع المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمحتاجين، وذلك تماشيا مع مبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، وإن مثل هذه المبادرات تهدف إلى تعزيز العلاقات الأخوية وتقوية الروابط الإنسانية التي تجمع بين أفراد المجتمع الواحد. وأكد السيد سامي اعتزاز البنك بتقديم مثل هذه المبادرات وسعيه في الاستمرار في هذا التعاون مع المؤسسات الاجتماعية في السنوات القادمة بإذن الله.

ومن جهته جدد السيد فيصل الحياري مدير عام مؤسسة تنمية أموال الأيتام شكره للبنك والقائمين منه على هذه المبادرة وأشاد بالدور البنك المميز في خدمة المجتمع المحلي وحرصه الدائم على المشاركة في دعم الأسر المحتاجة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :