facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عدنان بدران يرعى احتفال نيفرتيتي السابع ويكرم اوائل المملكه


19-08-2014 03:51 PM

عمون - رعى رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عدنان بدران في قرية النخيل مساء السبت الحفل السنوي السابع الذي نظمته مجلة نفرتيتي لتكريم اوائل الثانوية العامة في المملكة.

والفت الدكتور بدران ان تكريم الاوائل في الثانوية العامة يتعدى الرمزية الى معاني اوسع واشمل تتعلق بمستقبل الشباب والاجيال القادمة الذين سيكملون مسيرة البناء والانجاز التي بدأها الاوائل على اسس وقواعد متينة.

وقال ان اهم ما تم انجازه في المملكة هو الاستثمار في الانسان معربا عن امله في ان يتم الحفاظ على الانجازات الوطنية وتطويرها والنظر اليها بايجابية دائما مؤكدا ان الاوضاع الامنية والاستقرار الذي يتمتع به الاردن يساهم في وضع لبنات الانجاز وتعظيمها.

واكدت رئيسة تحرير المجلة نسرين فارس اهمية النجاح في مرحلة الثانوية العامة التي تعتبر مرحلة هامة من مراحل حياة الطلبة مشيرة الى ان الشباب هم مستقبل هذا الوطن وبناته وعليهم يعول الكثير من الانجازات.

والقى الاول على الفرع العلمي هاشم عبد الرحمن كلمة الطلبة الاوائل واثنى فيها على دور الامهات والاباء الذين لم يتوانوا يوما عن تقديم الرعاية والاهتمام لهم وختم كلمته بالتهنئة والتبريك للناجحين معبرا بالشكر الجزيل لمجلة نيفرتيتي القائمة على هذا الحفل وشكر مديرها الاستاذ اسامه الراميني و القى ولي امر الطالبه كوثر صلاح ماضي نيابة عن اولياء الامور كلمة اكد على دور الشباب في التنمية من خلال تأهيلهم وتسلحهم بالعلم والمعرفة مشيدين بدور المعلمين والاهل الذي ساهموا بشكل كبير في وصولهم الى ما وصلوا اليه من النجاح .

كما القى الزميل الاعلامي خالد ابو الخير كلمة اشاد براعي الحفل واسهاماته في دعم وتطوير التعليم للاردن على مدار عقود.

وكرمت نيفرتيتي شخصيات وطنية واقتصادية لها انجازات وبصمات واضحه في الشأن التعليمي والاقتصادي والسياسي وهم رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات الاردنية المهندس عامر المجالي .
ورئيس مجلس ادارة شركة عرموش للإستثمارات السياحية "مطاعم ماكدونالدز" احمد عرموش
ورئيس مجلس ادارة جامعة الزرقاء الخاصةالدكتور محمود ابو شعيره
ومدير عام الشركة الاردنية الفرنسية للتأمين الدكتور وليد زعرب
ورئيس مجلس ادارة شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي الدكتور فؤاد المحيسن
ورئيس مجلس ادارة مدارس النظم الحديثة الدكتور مصطفى العفوري
كما قامت مجلة نيفرتيتي بتكريم راعي الحفل الدكتور عدنان بدران
وفي نهاية الحفل كرم بدران 30 طالبا وطالبة من الاوائل من مختلف الفروع والتخصصات في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :