facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فريق من برنامج الامم المتحدة للمتطوعين يزور مادبا

26-08-2014 04:18 PM

عمون - اطلع فريق من برنامج الامم المتحدة للمتطوعين خلال جولة له في مادبا اليوم الثلاثاء على تجارب الشباب المتطوع في مادبا والتعريف بالبرنامج الاممي واهميته في اشاعة ثقافة التطوع لدى الشباب العربي.
وقالت رنا جرهوم من برنامج الامم المتحدة للتطوع ان البرنامج نشط عمله في الاردن منذ عام 2008 وتعززت العلاقة مع المجلس الاعلى للشباب منذ عام 2011 منوهة انه تم اطلاق مباردة شباب عربي متطوع من اجل مستقبل افضل" في كل من الاردن وتونس ومصر والمغرب واليمن.
واضافت ان العمل التطوعي ازدهر في السنوات الاخيرة بفعل انتشار مواقع التواصل الاجتماعي منوهة ان البرنامج يركز على النوعية في العمل التطوعي.
وقال مدير شباب مادبا ياسين الجحاوشة ان الزيارة تهدف الى زيادة التعاون ما بين المجلس الاعلى للشباب والبرنامج الاممي الذي يعنى بالشباب المتطوع والتشجيع على العمل التطوعي منوها ان الشباب هم المحرك الرئيسي للتغيير في المنطقة العربية وكان لهم دور محوري في ثورات الربيع العربي.
واضاف ان العمل التطوعي متجذر في الاردن بفعل العادات والتقاليد والدين الذي يشجع العمل التطوعي مؤكدا اهمية ان يكون العمل التطوعي ممأسسا وبهذا الاتجاه اطلق المجلس الاعلى للشباب مبادرة تطوع مؤخرا بمشاركة اكثر من 30 شركة التي تشترط للمتقدمين للوظائف ممارسة العمل التطوعي.
وجال الوفد على المرافق الشبابية المختلفة في محافظة مادبا واستمع من القائمين عليها الى طبيعة الاعمال التطوعية وانواعها والبرامج الموضوعة لذلك والمعوقات التي تواجه العمل التطوعي، اضافة الى حضور ورشة عمل عن العمل التطوعي وبرنامج تدريبي حول المساهمة من خلال الاعمال التطوعية في ادارة الازمات الكوارث اقيمت في مركز شابات حنينا النموذجي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :