facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اردوغان يعلن استعداد تركيا استقبال قادة الإخوان


16-09-2014 07:02 PM

عمون - أعلن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان أن تركيا مستعدة لدرس استقبال قادة من جماعة الإخوان المسلمين الذين حثتهم واشنطن على مغادرة قطر.

ونقلت الصحافة التركية الثلاثاء عن اردوغان قوله اثناء عودته مساء الاثنين من زيارة رسمية الى قطر 'اذا عبروا عن رغبة في المجيء الى تركيا، فسندرس طلبهم'.

واضاف 'اذا كان هناك اي سبب يمنعهم من المجيء الى تركيا، فسنقيمه. واذا لم تكن هناك اية عراقيل، فسنمنحهم نفس الحقوق مثل كل الاخرين'.

وقطر وتركيا هما ابرز دولتين في الشرق الاوسط تدعمان علنا جماعة الاخوان المسلمين منذ عزل الرئيس الاسلامي محمد مرسي في العام 2013.

وبضغط من من الرياض وواشنطن، قدمت قطر 'تنازلات' الى شركائها العرب والخليجيين لاسيما من خلال البدء بـ'خفض' نشاطات الاخوان المسلمين، وقد غادر بعض قادة الجماعة البلاد.

وفيما تسعى واشنطن لحشد تاييد حلفائها في التحالف ضد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وسورية، تبدي عدة دول خليجية قلقها من انشطة الجماعة وتعتبرها تهديدا لاستقرارها.

وحظرت مصر أنشطة الاخوان المسلمين واعتبرتهم 'جماعة ارهابية' بعد قيام الجيش بعزل مرسي.




  • 1 ايهم 16-09-2014 | 07:58 PM

    يا ليت تاخذ اللي عندنا كمان خلينا نخلص

  • 2 فرصة 16-09-2014 | 08:02 PM

    إنشالله يستغل إخوان الأردن هذه الفرصة.

  • 3 د محمد حسن 16-09-2014 | 08:22 PM

    كبيييييييير يا اردوقان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :