facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تهنئة للملك من ديترويت


05-10-2014 01:19 AM

في عيد الأضحى المبارك نرفع الى مقام جلالة الملك وجلالة إلملكه وسمو ولي العهد الأمين بأجمل وأرق وأطيب التهاني ،ونطلب من الله عز وجل ان يمنح وطننا الغالي المزيد من الاستقرار وان تبقى صورة الوطن النموذج "الاْردن" مشعة يضيء نورها البهي عتمة مجتمعات الجوار .

كما ونطلب من المولى عز وجل وفي هذه المناسبه المباركه ان يمنحنا المزيد من العزم والاصرار على متابعة المشاركة الدائمه في مسيرة وطننا الام الإيجابية و إيصال صوت القيادة الأردنيه صوت العقل والمنطق والتسامح ،صوت المحبة والعطاء لكل منابر العالم ولكل من يود المعرفة عن هذا الوطن النموذج الذي نفتخر ونعتز بالانتماء اليه .

للاهل والاحبه في الاْردن .في محافظات ومدن وقرى وبوادي الوطن الغالي . لكل الأصدقاء والأحبة الذين يعيشون ساعات وأيام فرحة الأضحى المبارك لكم واللغالية "عمون". لجميع كتابها ومسؤوليها والعاملين فيها.

ولقراءها في جميع أنحاء العالم لَّكُم منا ومن جاليتنا الأميركية الأردنيه في الولايات المتحدة بشكل عام ومشيغين بشكل خاص اجل وارقى التهاني. أعاده الله علينا وعليكم ونحن جميعا مع الوطن الغالي ننعم بالامان والتقدم والنجاح .

وليم سلايطه. ديترويت. مشيغين .





  • 1 البرمووي المغترب 05-10-2014 | 08:14 AM

    ونحن من بكرسفيلد،جنوب كاليفورنيا نهني الملك والأردنيين وكل عام والجميع بخير. ثانك يوه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :