facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العلوم التطبيقية تشارك بمعرض في مدارس الكلية العلمية الاسلامية


19-11-2014 03:57 PM

عمون- شاركت جامعة العلوم التطبيقية الخاصه في اليوم المهني الثاني المفتوح بعنوان (اختارها صح) في مدارس الكلية العلمية الإسلامية مدرسة البنات / جبل عمان بهدف مساعدة طلبة الصف العاشر والمرحلة الثانوية بفروعها وأولياء أمورهم على اختيار التخصص الجامعي المناسب واختيار مهنة المستقبل بهدف إطلاع الطلبة على التخصصات الأكاديمية في مرحلة البكالوريوس واسس القبول والمعدلات المطلوبة في كل تخصص، حيث عبر عدد من زوار المعرض عن تميز مشاركة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة لما للجامعة من سمعة طيبة تجذب الطلبة للدراسة فيها.

ومن جانبها عبرت مديرة مدرسة البنات الدكتورة رندة النابلسي عن شكرها وامتنانها لجامعة العلوم التطبيقية الخاصة على مشاركتها ودعمها لانشطة الكلية.

كما وأشادت بتاريخ الجامعة وتميز خريجيها، وعبر عدد من طلبة الكلية الذين زاروا ركن جامعة العلوم التطبيقية الخاصة عن أملهم بالدراسة في الجامعة واستفسروا عن التخصصات وأسعار الساعات المعتمدة والمنح. يذكر انه قد شارك بالمعرض عدد من الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :