facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تمديد العمل بآلية دخول الشاحنات الاردنية والمصرية

18-12-2014 07:16 PM

عمون - اتفقت الاردن ومصر على تمديد العمل بآلية دخول الشاحنات والبرادات والحافلات اراضي البلدين المعمول بها حالياً لمدة عام تنتهي مع نهاية العام المقبل.

وبموجب هذه الآلية يسمح للشاحنات والبرادات والحافلات الاردنية والمصرية الحاصلة على تصريح تشغيل خط نقل الركاب من وزارتي النقل في البلدين بالدخول محملة او فارغة الى اراضي الطرف الآخر عبر خط العقبة – نويبع والعودة محملة او فارغة عبر نفس الخط.

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع اللجنة الفنية الأردنية المصرية المشتركة للنقل البري اليوم في عمان برئاسة أمين عام وزارة النقل المهندس ليث دبابنة ووكيل اول وزارة النقل المصرية للنقل البري المهندس المرسي محمد الحلو.

واكد المهندس دبابنه على استمرار التعاون لتطوير النقل بين البلدين بما يخدم تسهيل انسياب حركة نقل البضائع والركاب بينهما ومعالجة كافة الصعوبات التي تعترض عملية النقل.

واكد المهندس الحلو أهمية هذه الاجتماعات وانتظامها لما يحقق مصلحة البلدين ويعمل على تسهيل حركة النقل بينهما بما ينعكس على عملية التبادل الاقتصادي والتجاري.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :