facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التوجيه الوطني" النيابية تناقش المعدل لـ"المرئي والمسموع"


22-12-2014 11:18 PM

عمون- ناقشت لجنة التوجيه الوطني والاعلام النيابية في اجتماعها اليوم برئاسة النائب الدكتور زكريا الشيخ قانون مؤقت رقم 71 قانون الاعلام المرئي والمسموع لسنة 2002، بحضور وزير الدولة لشؤون الاعلام محمد المومني، ورئيس هيئة الاعلام امجد القاضي.

وقال النائب الشيخ انه يقع على عاتق اللجنة العديد من القوانين الاصلاحية مؤكدا ان اجتماعات اللجنة ستكون مفتوحة ومتاحة أمام الجميع، مشيرا الى عقد ورشة في البحر الميت مع القطاعات الاعلامية لمناقشة التعديلات على قانون الاعلام المرئي والمسموع والقانون المعدل لقانون المطبوعات والنشر .

واكد المومني اهمية دور مجلس النواب ودور اللجنة في متابعة وتشريع القوانين الاصلاحية المختلفة، مشددا على انه يوجد في الاردن 80 محطة اذاعية وتلفزيونية تعمل في الاردن وهي تحت القانون ولا احد فوق القانون.
وقال القاضي ان مقترح القانون جاء بعد عملية تشاركية مع عدد من القطاعات الاعلامية في البحر الميت مشيرا الي ان هناك الكثير من الفوضى والدخلاء علي مهنة الصحافة والاعلام.

من جهة أخرى اقرت اللجنة القانون المعدل لقانون المطبوعات والنشر.
وحضر الاجتماع النواب: جميل النمري وعبدالله الخوالدة ووصفي الزيود ومحمد الحاج وهايل ودعان الدعجة وفواز الزعبي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :