facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشركة الانتقائية وكيل حصري لمنتجات darboven الالمانية


23-12-2014 12:09 AM

عمون - حصلت الشركة الانتقائية للاستثمار والتطوير العقاري على وكالة حصرية لشركة الالمانية darboven المتخصصة بصناعة منتجات القهوة، "الاسبريسو"، والقهوة الامريكية، ومنتجاتها الساخنة كـ"الشاي والشوكولاته والاعشاب"، ومحلات alfredo cafe في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وتعتبر هذه الشركة من كبريات الشركات في العالم، ومقرها "هبردج" في ألمانيا. كما لديها سلسلة المقاهي الشهيرة المعروفة بـ alfredo essprisso café والمنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتميز بطريقتها ذات الطابع العالمي.

وإثر توقيع اتفاقية الشركة العربية للتجارة والتسويق، التي تعتبر احد فروع الشركة الانتقائية، قامت بفتح عدة فروع تحت التأسيس في أكبر مواقع عمان الغربية "تاج مول"، وقلب عمان النابض "بولافارد العبدلي"، تمهيدا لافتتاح فروع كثيرة لتلك المنتجات.

ويعتبر ذلك بوابة الخطط المستقبلية، والقاضية بفتح عشرة فروع في الاردن خلال العام المقبل.

وتقدر قيمة هذا الاستثمار الضخم بعدة ملايين، ويوفر فرص عمل للشباب الاردني، حيث ستقوم الشركة بمخاطبة وزارة العمل من اجل التنسيق الكامل معها، إلى جانب مخاطبة مؤسسات الحكومة اللازمة من اجل الحصول على التراخيص.

كما حصلت الشركة العربية على حق توزيع منتجات القهوة بأنواعها على فنادق "الموفيمبيك"، اضافة الى التوزيع لكافة مناطق عمان كـ"تاج مول"، و"موزمو" الرئيسي، و"كارفور" الرئيسي، ما ساهم في توظيف الايدي العاملة الاردنية، ومتدربين مبيعات وتسويق في الاسواق.

إلى ذلك، تم اعتماد الشركة العربية ومنتجاتها لدى فنادق "الموفيمبيك" في الاردن، حيث تم تسليم الدفعة الاولى، وبانتظار طلبيات اخرى خلال العام المقبل، اذ سينعكس ذلك على البيانات المالية للشركة الانتقائية لعام 2015. كما شاركت الشركة الانتقائية في معرض جدة السعودي "اكسبو" بتاريخ 23/11/2014، إلى جانب الشركات العالمية، حيث تم الاهتمام بالمنتج الجديد للوكالة الحصرية.

وتعتزم شركة سعودية كبيرة متخصصة بالسوقين السعودي والمصري اعداد الاتفاقيات مع الشركة الانتقائية، سيعلن عنها قريبا بعد توقيعها في مؤتمر صحفي كبير تنظمه الشركة بمقرها





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :