facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حرب نفسية ..


سامي المعايطة
27-12-2014 04:51 PM

في إطار الوعي يأتي التعامل مع قضية الأسير معاذ الكساسبة للترفع عن خلافاتنا الداخلية والإيمان بقدرة دولتنا على التعامل مع الأزمة بحكمة وعقلانية وقوة وحزم..

نحترم الآراء العديدة التي تكتب ولكن فلنعلم أن هناك خيوطاً تعلمها الدولة لا داعي لذكرها تتطلب من الدولة الصمت لحسن التعامل مع أولويتنا وهي إعادة الأسير البطل وستبدي الأيام خطوطا ودولاً ليست في الحسبان وراء إسقاط الطائرة..

ويراهن هؤلاء على ضغط المواطن على عصب الدولة للتعجل وعدم الحكمة، ولنكون عونا للدولة في سبيل عودة الأسير البطل نحتاج الى شيء من التروي والهدوء ، فقد تكون داعش وسيلة وأداة وطريقة التسريب الإعلامي هي حرب نفسية تخاض ضد جبهتنا الداخلية وقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية فلا تحققوا لهم أهدافهم وكلنا مؤمنون أن بطلنا سيعود الى وطنه مرفوع الرأس بجهد زملائه وإخوانه وليس بالشتائم..

فالاستثارة الزائدة هدف للخصم ولنحذر منه وصبر الله أهله وذويه وكل الغيورين على الأسير البطل ولتكن تجربة لتعاملنا مع الأزمات والحروب النفسية لأننا شعب متكاتف وواحد ولا نلتفت الى الأصوات التي تستغل هذا الظرف الحساس بتحليلاتها السطحية لإثبات نظريات لا تسمن ولا تغني من جوع..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :