facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النقباء: الوطن يمر بفترة عصيبة


03-01-2015 03:25 PM

عمون - محمد الصالح - قال رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الزراعيين م.محمود ابوغنيمة انه سيكون للنقابات المهنية موقف رافض لرفع اسعار الكهرباء واي توجه من شأنه ان يثقل كاهل المواطن.

واضاف عقب تسلمه رئاسة المجلس اعتبارا من بداية العام ان النقابات لن تخذل الوطن والمواطن وستستمر بالانحياز لقضايا الوطن والامة.

واكد ضرورة ألا يبقى جيب المواطن منجم الذهب الوحيد لسد أي عجز قادم، وضرورة ان يتم العمل على تحسين مستوى معيشة المواطن.

واشار إلى ان النقابات ستستمر بالحراك الرافض للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني الذي يريد ان يبيعنا الغاز الفلسطيني والعربي المسروق من البحر الابيض المتوسط.

واكد ابوغنيمة ان النقابات المهنية مع الاستمرار في المسيرة الاصلاحية وعدم الارتداد عنها، وانها ستبقى قلعة شامخة في الدفاع عن الديموقراطية والتعددية.

وقال "ان الوطن لا يبنى الا بالحب ولا يقوى الا بالشراكة ولا تظهر تفاصيله الجميلة الا بالاختلاف في وجهات النظر والاراء والافكار وليس اختلاف القلوب، ونسعى ان نجمع ولا نفرق ونبني ولا نهدم".

واشار إلى ان الوطن يمر في فترة عصيبة تحتاج الى عقول نيرة وتفكير هادئ وتكاتف الجميع، وان النقابات المهنية ستبقى كما كانت قلعة شامخة في الدفاع عن الحريات والوطن، وسيكون لها عين ناقدة كما ان لها عيناً شاكرة تهدفان الى تحقيق المصلحة الوطنية التي تخدم الوطن والامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :