facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أتوسلكم من أجل "هدى"!


جهاد جبارة
06-01-2015 05:14 PM

لو كنتُ أملكُ المال لحجزتُ كاملَ غُرف فنادق عمان,والبحر الميت,والعقبة,لا لأُقيم احتفالا بل لأُسكِن سكان بعض بيوت الشعر والخيام,وفقراء محرومين من الدفء في الطفيلة,ومعان وفي بلدات وقرى نائية أخرى حيث درجات الحرارة ستتراجع إلى ما دون الصفر المؤي بثمان درجات وربما أدنى من ذلك حسب توقعات مراكز مراقبة الطقس في العالم!

إن ما يدعوني لذلك هو ما شاهدتهُ أمس حين كنت في طريقي لاجتماع فرض عليّ توقيتا صادفَ ذلك المَد البشريّ الذي كان يجتاح المخابز, والمولات, والحوانيت.. في كل مكان,كل مكان!,فإذا كانت العاصفة المُتوقعة قد أدّت لكل هذا الإستنفار الغوغائي 'بفَجعٍ' فائض,فأي استنفار سنشهد لو كان اسم العاصفة 'حربيّة' بدلا من 'هُدى'؟!.
ألفقراء الجوعى لا يتسوقون,أتراهم سيموتون جوعاً,وبرداً؟!

لا لن يموتوا لا جوعاً ولا برداً (إن) رضيتم أن أتوسلكم يا من وحّدََ قلوبكم أسر بطلنا الطيار مُعاذ,أتوسلكم أن تُوحّد قلوبكم العاصفة 'هُدى' لكي تتذكروا أن ثمة من يحتاج مثلكم ألخبز,والدفْ,والدواء,والغطاء,والكساء لكنهم قلبي عليهم, غير قادرين صدقوني!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :