facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جت تجهز كاسحات ثلوج وتضعها بتصرف الوطن ‎


07-01-2015 03:34 AM

عمون - قامت شركة النقليات السياحية الاردنية "جت" بتجهيز مركبتين مزودة بكاسحات ثلوج وفق اعلى المواصفات ، وضعتها بتصرف اجهزة الدولة للاسهام في معالجة الاغلاقات المتوقعة للطرق جراء تساقط الثلوج والحالة الجوية التي ستمر بها المملكة .

وقال مدير عام الشركة مالك حداد انه في اطار الجهود التكاملية للقطاعين العام والخاص وشعورا بالمسؤولية الوطنية والالتزام بخدمة الوطن ، استمرارا للدور الذي اختطته شركة جت في هذا المجال فقد قمنا بتجهيز هذه الآليات من قبل الشركة كإسهام من الشركة لتدعيم جهود اجهزة الدولة المختلفة ووضعها بتصرفها لاستخدامها في الظروف الجوية الطارئة .

وأكد حداد ان هذا الجهد يأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين والذي طالما دعا لتكاتف جهود القطاعين العام والخاص في خدمة الوطن ووضع امكانيات مختلف الجهات في خدمة الهدف الاسمى وهو خدمة الوطن والمواطن في مختلف الظروف وخاصة ما يتوقع ان يمر على المملكة من ظروف جوية غير معتادة وهطول كثيف للثلوج بحسب تقارير الارصاد الجوية. واكد ان شركة جت ستواصل عملها على الخطوط الداخلية وللمواقع السياحية والعقبة واربد وسيتم الاعلان عن اي تعديل على مواعيد رحلات الشركة تبعا للحالة الجوية وحالة الطرق وبما لا يؤثر على سلامة المواطنين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :