facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطوالبة : 911 نقطة البدء


07-01-2015 08:06 PM

عمون - أكد مدير الأمن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبه، جاهزية جميع الوحدات الشرطية المنتشرة في أنحاء المملكة لمساندة مختلف الجهات في جهودها لتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.

وقال مدير الأمن العام خلال زيارته الى مركز القيادة والسيطرة الاربعاء، ان جميع الوحدات الشرطية باشرت بتنفيذ خططها الأمنية والمرورية للتعامل مع الظروف الجوية السائدة. واضاف ان تلقي اتصالات المواطنين من خلال مركز خدمة الطوارئ 911 وعلى مدار الساعة هو نقطة البدء في توفير الخدمة للمواطنين وتنسيق الجهود، واتخاذ الاجراءات الميدانية الكفيلة بتلبية احتياجات المواطنين الأساسية، مؤكداً أهمية الدور الذي يؤديه القائمون في مركز القيادة والسيطرة في ظل الظروف الجوية السائدة .

وشدد الفريق أول الطوالبة على أهمية تفعيل خطط تنسيقية مع مختلف الجهات بهدف توحيد الجهود وتنظيمها من خلال غرف العمليات المشتركة في المحافظات التي تضم مندوبين عن مختلف الجهات المسؤولة عن الحفاظ على سلامة المواطن وضمان توفير احتياجاته الاساسية والضرورية وتقديم الخدمات الطارئة له.

وزار الفريق اول الركن الطوالبه إدارتي الدوريات الخارجية، والسير المركزية، وعدد من مديريات الشرطة، حيث اطلع على استعدادتها لمد يد العون والمساعدة للمواطنين والأجهزة المعنية سواء في فتح الطرق أو أيصال المساعدات وتقديم الخدمات الإنسانية المختلفة.

وخلال زيارته الى غرفة العمليات المشتركة في أمانة عمان الكبرى والتقائه بأمينها عقل بلتاجي، أوعز مدير الأمن العام الى قائد أمن أقليم العاصمة ومدير ادارة السير بتسخير جميع الامكانات البشرية واللوجستية والعمل بروح الفريق مع طواقم امانة عمان الكبرى والدفاع المدني وقوات الدرك ضمن الاختصاص.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :