facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية الأردنية تلغي عدداً من رحلاتها


07-01-2015 08:07 PM

عمون - قررت الخطوط الجوية الملكية الأردنية إلغاء عدد من رحلاتها المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي والقادمة اليه ليومي الخميس و الجمعة وذلك في ضوء الظروف الجوية السائدة والعاصفة الثلجية التي تؤثر على المملكة حاليا.

واوضح مدير عام الملكية الرئيس التنفيذي بالوكالة الكابتن هيثم مستو، أن قرار إلغاء عدد من الرحلات وتأخير رحلات اخرى خلال اليومين المقبلين جاء حرصاً على سلامة المسافرين وراحتهم في ضوء توقعات الجهات المعنية بالتنبؤات الجوية وخبراء الطيران في الملكية الأردنية.

وقال ان المسافرين الذين الغيت رحلاتهم سيتم نقلهم الى وجهاتهم على رحلات اخرى بهدف اتاحة الفرصة امامهم للوصول الى المطار في اوقات أكثر ملاءمةً من اوقات رحلاتهم الاصلية نظراً لصعوبة حالة الطرق التي قد تنتج عن الاحول الجوية.

ودعا الكابتن مستو المسافرين الى مراجعة مركز الاتصال التابع للملكية الاردنية والذي يعمل على مدار الساعة على هاتف 0096265100000 للتعرف على مواعيد رحلاتهم الجديدة قبل التوجه الى المطار، وكذلك متابعة الموقع الالكتروني للشركة rj.com ومواقع التواصل الاجتماعي والتي تقدم جميعها معلومات مفصلة عن الرحلات الملغاة او تلك التي طالها التأخير.

وبين أن الشركة تقوم أولا بأول بتزويد المسافرين المعنيين برسائل نصية قصيرة SMS عبر هواتفهم الخلوية أو على أرقام هواتف وكلاء السياحة والسفر المثبتة على حجوزاتهم حول التغييرات التي تطرأ على الرحلات الجوية.

واشار الى ان المحطات التي الغيت بعض الرحلات اليها شملت حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الاربعاء كل من اربيل، السليمانية، لارنكا، اثينا، تل ابيب، بيروت، بغداد، دبي، الرياض، العقبة والقاهرة فضلاً عن الرحلات التي تأخرت مواعيدها، لافتاً الى ان الشركة قد تضطر الى الغاء او دمج او تأخير المزيد من الرحلات بحسب تطورات الحالة الجوية السائدة في المملكة.

وأكد الكابتن مستوأن سلامة المسافرين والعاملين والطائرات تقع في مقدمة اولويات الملكية الاردنية في كافة الظروف والأحوال، منوهاً الى ان سياسة الالغاء التحوطي المسبق للرحلات هو نهج جديد تهدف الملكية الأردنية من ورائه الى تمكين المسافرين من برمجة أوقاتهم وأعمالهم قبل وقت كاف من مواعيد رحلاتهم وبالشكل الأمثل الذي يحقق راحتهم ويلبي احتياجاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :