facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاء بني مصطفى بين أهم 50 شخصية نسائية قيادية عالميا


09-01-2015 08:34 PM

عمون - اختارت مبادرة النساء في الحياة العامة في الولايات المتحدة الأمريكية النائب في البرلمان الأردني وفاء بني مصطفى من بين أهم 50 شخصية عالمية نسائية من الشخصيات الدولية النسائية القائدات للتغيير في مجتمعاتهن للوصول الى مجتمعات رائدة في عام 2050 .

وأفردت المبادرة على نشرتها لهذا الشهر معلومات شاملة عن مسيرة النائب بني مصطفى وجهودها في مجلس النواب والمجتمعات المحلية حيث تم تسليط الضوء على قصص نجاح متعددة بادرت بالاضافة الى الدور الذي قامت به لتغيير القوانين والتشريعات الاردنية العامة والمتعلقة بحقوق المرأة بشكل خاص.

من الجدير أن المبادرة هي هيئة أهلية تضم عدد من كبار أساتذة الجامعات الأمريكية وناشطات في مجال العمل التطوعي وتركز على تطوير ودعم دور النساء في مختلف دول العالم اللواتي يظهرن فعالية في قيادة التغيير في مجتمعاتهن في مختلف المجالات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :