facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامر عصفور للمصلحة العامة يعدل عن الاستقالة


19-01-2015 11:29 PM

عمون - تراجع سامر عصفور رئيس اتحاد كرة السلة عن استقالته تحقيقا للمصلحة العامة وحرصا على مسيرة كرة السلة الاردنية التي اعتبرها اولوية قصوى من اولويته ولهذا انبرى للترشح وقيادة المسيرة بسبب حبه واهتمامه بكرة السلة وحرصه على تقدمها وتطورها .

وكان عصفور قد تقدم باستقالته الى مجلس الادارة والذي اجمع على رفض الاستقالة وثنيه عن التنحي وناقش مجلس الادارة الذي اجتمع في وقت سابق برئاسة عامر ابو راشد نائب الرئيس وقرر بإجماع كافة الاعضاء برفض الاستقالة وتمسك المجلس برئيسه .

وأثمرت الجهود التي بذلها نائب رئيس الاتحاد عامر ابو راشد بتفويض من مجلس الادارة والهيئة العامة ، التي قام بها خلال الفترة السابقة من اجل التئام اسرة كرة السلة وعودة رئيس اتحاده ليغرد ضمن السرب ، وامتثل لرغبة الجميع في العدول عن الاستقالة والعودة للخدمة العامة بالمجلس وسحب استقالته حرصا على المصلحة العامة للسلة الاردنية التي باتت بحاجة الى تظافر كافة الجهود لوضعها في اطارها ومسارها الطبيعي في مقدمة السلة الاسيوية والوصول بها مجددا الى مصاف العالمية .

وقد عقد مجلس ادارة الاتحاد جلسته العادية مساء اليوم الاثنين (19-1-2015) في مقر الاتحاد برئاسة نائب الرئيس عامر ابو راشد وكان موضوع الاستقالة على جدول الاعمال ، حيث اعلن ابو راشد موافقة الرئيس على سحب الاستقالة والعودة لقيادة مسيرة الاتحاد بتعاون جميع زملائه ، حيث سيتولى رئاسة المجلس خلال الاجتماع المقبل .

وثمن اعضاء مجلس الادارة موقف رئيس الاتحاد واعلنوا التفافهم حول قيادة الاتحاد في سبيل خدمة كرة السلة والشباب الاردني ، وتعاهدوا على اكمال المسيرة بكل تفاني وعدم توفير اي جهد ممكن بعد عودة المياه الى مجاريها ضمن اسرة متحابة متعاونة .

بحسب ما جاء به عامر ابو راشد نائب رئيس اتحاد كرة السلة والذي تولى مهمة الناطق الاعلامي خلال الفترة السابقة حتى عودة الرئيس .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :