facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بتفعيل الخدمات البلدية والصحية والبيئية بغور المزرعة


15-02-2015 02:25 PM

عمون - طالب مواطنون في قضاء غور المزرعة والحديثة باعتماد مراقب صحة ثابت وتفعيل الخدمات البلدية والرقابة البيئية والصحية على الاسواق التجارية.

وقال هؤلاء المواطنون لـ (بترا) اليوم الاحد، إن مراقب الصحة المعتمد في اللواء لا يمكنه التحقق من شكاوى المواطنين، لأنه يداوم يوما واحدا في الأسبوع ما يعطي المخالفين فرصة للالتفاف والتهرب من الرقابة، مثل الارتفاع اللافت لأسعار الدواجن.

وأشاروا الى المخالفات المرتكبة بحاويات القمامة التي يتم التخلص من النفايات بواسطة حرقها فيها، وما يسببه ذلك من أدخنة تلوث الهواء إضافة الى روائحها الكريهة، مشيرين الى عدم التزام عمال النظافة بدوامهم كاملا وعدم التزامهم بتنظيف الشوارع فيما يتعمدون التنظيف امام محلات تجارية محددة.

مدير منطقة غور المزرعة والحديثة محمد الجعارات، اكد ان البلدية ملتزمة بعملها، مشيرا الى ان هناك اجراءات مشددة ومخالفات بحق الجهات المخالفة لقوانين الصحة والسلامة العامة.

وحول النظافة العامة نفى جعارات التمييز بين مناطق وأخرى، داعيا المواطنين الى التبليغ عن اية مخالفات تتعلق بالصحة والسلامة العامة او البيئة. من جهته قال مدير قضاء اللواء الدكتور زيد الشمايلة إنه تمت مخاطبة الجهات المعنية لتوفير مراقب صحة دائم، وفيما يتعلق بأسعار الدواجن أوضح أن قانون ان الصناعة والتجارة لم يحدد سعرا للدواجن.

مدير الغذاء والدواء لإقليم الجنوب الدكتور هادي الخيطان اكد ان مطالبات المواطنين موضع اهتمام في حال توفر الكوادر، مشيرا ان المؤسسة تقوم بتغطية المناطق عبر برنامج عمل وجولات شاملة وتتابع الشكاوى التي ترد اليها في حدود امكاناتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :