facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بشناق : 4ر99 % نسبة اصلاح الاعطال الكهربائية


21-02-2015 11:25 PM

عمون - قالت شركة الكهرباء الاردنية ان مركز الاتصال المركزي التابع للشركة سجل منذ بدء العاصفة الثلجية وحتى الساعة السادسة من مساء السبت، 21591 اتصالا هاتفيا، تمخض عنها 1402 عطلا كهربائيا، تم اصلاح 1394 عطلا ويجري العمل على اصلاح 8 اعطال، بنسبة انجاز بلغت 4ر99 بالمئة.

وقال مدير عام الشركة المهندس مروان بشناق في بيان الليلة ان الفرق الفنية وطواقم شركة الكهرباء الاردنية استقبلت مكالمات المشتركين واصلاح الاعطال الكهربائية خلال فترات زمنية قياسية، في مختلف مناطق عمل الشركة التي تشمل محافظات، العاصمة، والبلقاء، والزرقاء، ومأدبا.

واضاف ان الفرق الفنية تساندها الاليات الثقيلة والمعدات المتخصصة عالجت اعطال الكهرباء وعملت كمنظومة واحدة، وتم ادارتها من غرفة العمليات المركزية، تطبيقا لخطة الطوارئ القصوى التي اطلقتها الشركة مع دخول العاصفة الثلجية الاخيرة.

واضاف بشناق ان نجاح الجهات والمؤسسات المعنية من القطاعين العام والخاص بالابقاء على الشوارع الرئيسية والفرعية سالكة طوال العاصفة قد مكن كوادر الشركة من سرعة الوصول الى اماكن الاعطال الكهربائية واصلاحها خلال فترات قياسية، مشيرا الى ان خطة الطوارئ القصوى التي طبقتها الشركة تضم 1500 من المهندسين والفنيين والاداريين، توزعوا على جميع مناطق عمل الشركة.

وتشغل الشركة ثمانية غرف عمليات رئيسية و15 غرفة عمليات فرعية في مناطق عمل الشركة، بالاضافة الى مركز المراقبة والتحكم الذي يعتبر غرفة العمليات المركزية، ويتولى اعادة التيار على الضغط المتوسط من المركز مباشرة ذلك بفصل الخط المعطوب، وإعادة تشغيل الاجزاء غير المعطوبة مباشرة من شبكة الضغط المتوسط خلال دقائق.

ووفق بيان الشركة فان الغالبية العظمى الغالبية من اعطال الكهرباء المسجلة هي فرعية ومنزلية تم التعامل معها، واعادة التيار الكهربائي الى المشتركين، كما ان مركز الاتصال لم يسجل اية مكالمات انتظار تذكر.(بترا)





  • 1 متابع 22-02-2015 | 01:27 AM

    لكن الواقع يقول غير ذلك انزلوا للناس وأسألوهم وشوفوا النسب الحقيقيه

  • 2 مغترب 22-02-2015 | 03:21 AM

    ما شاء الله... ارقام قياسيه بالترقيع... بس ليش كل هالاعطال ؟

  • 3 يزن 22-02-2015 | 11:41 AM

    جهود مشكورة لشركة الكهرباء الاردنية خدمة مميزة وسريعة

  • 4 اسماعيل مهاوش/ابو علندا 22-02-2015 | 11:44 AM

    جهود مشكورة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :