facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليرموك تعلن نتائج مسح ميداني للمخيمات حول النوع الاجتماعي

08-03-2015 03:10 PM

عمون - تعلن جامعة اليرموك في العاشر من الشهر الحالي نتائج المسح الميداني الذي نفذه مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية وشمل مخيمات اللاجئين والنازحين الفلسطينيين حول اختلاف النوع الاجتماعي كمحدد لمشكلتي الفقر والبطالة.

وقال مدير المركز الدكتور عبدالباسط عثامنة لـ(بترا) ان اعلان نتائج المسح الذي شمل 700 اسرة في المخيمات سيتم خلال ندوة مخصصة له ترعاها وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان، ويتزامن الاعلان مع الاحتفالات بيوم المرأة العالمي، لافتا الى انه سيصار الى الاستماع لتجارب نساء رائدات وصاحبات اعمال في المخيمات ممن مارسن تجارب التمكين الاقتصادي للمرأة.

يذكر أن مركز دراسات اللاجئين والنازحين والهجرة القسرية أنشئ المركز بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال المعظم عام 1997، بهدف العمل على زيادة الوعي عند المواطنين والطلبة بأسباب اللجوء والنزوح وتبعاتها المختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :