facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطبيق الخطوط الجوية البريطانية متوفر على الساعات الذكية الجديدة "أبل ووتش"


18-03-2015 03:23 PM

عمون - تستعد الخطوط الجوية البريطانية لتصبح من بين أوائل الشركات التي ستوفر تطبيقها، الذي قامت بتطويره خصيصاً، على الساعات الذكية الجديدة "أبل ووتش" التي من المقرر إطلاقها في 24 نيسان المقبل.

يشتمل التطبيق على عنصرين يصبح معهما السفر أكثر سهولة بالنسبة لعملاء الناقلة، حيث تعرض شاشة glance ، التي تظهر على واجهة ساعة "أبل ووتش"، موجزاً لرحلاتهم بما في ذلك وقت المغادرة وحالة الرحلة والعدّ التنازلي لموعد انطلاق الرحلة.

سوف يستفيد العملاء أيضاً من التنبيهات الخاصة بموعد إنهاء اجراءات السفر وبوابة المطار، وكذلك بالنسبة لمستخدمي صالات السفر الفاخرة في مبنى الركاب رقم 5 بمطار "هيثرو"، حيث تصلهم رسائل الترحيب عبر تقنية "آي بيكون". وقد كانت الخطوط الجوية البريطانية من أوائل شركات الطيران التي تستخدم تقنية "آي بيكون" في صالات السفر الخاصة بها لتزويد المسافرين بمعلومات آنية ومفيدة عند مرورهم بالمطار.

وعند سحب شاشة glance سوف يفتح تطبيق BA الذي جرى تصميمه بحيث يلائم شاشة ساعات "أبل ووتش" ويتيح سهولة وسرعة التعامل مع التطبيق. وسوف يعرض التطبيق مزيداً من التفاصيل حول الرحلة المقبلة للعميل ورقم الرحلة ومسارها وموعد المغادرة وحالة الرحلة والعد التنازلي للمغادرة وحالة الطقس في الوجهة المسافر إليها العميل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :