facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملكية الأردنية تحتفي بالأمهات


24-03-2015 02:50 AM

عمون - كرمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بمناسبة عيد الأم أكثر من مئة سيدة من الأمهات القاطنات في القرى المجاورة لمطار الملكة علياء الدولي ، حيثُ جاءت هذه اللفتة تعبيراً عن تقدير الملكية الأردنية للدور الذي تؤديه الأمهات تجاه أسرهن وعرفاناً بالعطاء والعمل المتواصل الذي تقدمه النساء للمجتمع ويسهمن في بنائه عبر السنين.

وخلال الاحتفال قدم موظفو الملكية الأردنية للامهات من جمعيتي سيدات البادية الوسطى في قرية نتل وجمعية جميل الخيرية في قرية أم الرصاص، هدايا رمزية وحلويات، كما تم توزيع الألعاب على اطفال هذه القرى الذين أدوا فقرات فنية جميلة ومنوعه احتفاءً بامهاتهم .

وجاءت هذه المبادرة من الملكية الأردنية في إطار حرص الشركة على استمرارية التفاعل مع المجتمع المحلي في المناسبات الإجتماعية المختلفة وبهدف رسم البسمة على وجوه كبار السن في عيد الأم، حيثُ تسعى الملكية الأردنية الى تجديد التزامها نحو المجتمعات المحلية، سيما تلك الواقعه بالقرب من مطار الملكة علياء الدولي كجزء من مسؤولياتها المجتمعية تجاه سكان هذه المناطق .

من جانبهم ثمن مدراء التنمية الاجتماعية ورؤساء الجمعيات الخيرية مبادرة الملكية الأردنية هذه، معربين عن سعادتهم بمثل هذه اللقاءات ومقدرين كل الأعمال الخيرية التي تطلقها الملكية الاردنية على مدار العام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :