facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس "العلوم التطبيقية" يشارك في المؤتمر العام لإتحاد الجامعات العربية في بيروت


31-03-2015 05:52 PM

عمون- شارك رئيس جامعة العلوم التطبيقية الأستاذ الدكتور محفوظ جودة في إجتماعات المؤتمر العام لأتحاد الجامعات العربية والذي عقد في بيروت في جامعة القديس يوسف خلال الفترة 25- 26من هذا الشهر في بيروت.

أقيمت الدورة الثانية والأربعين ( دورة لبنان ) للمؤتمر برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني الاستاذ تمام سلام ممثلاً بوزير التربية والتعليم العالي إلياس أبو صعب وبحضور الدكتور سلطان أبو عرابي العدوان الامين العام لأتحاد الجامعات العربية بالإضافة إلى حشد كبير من الوزراء والنواب والسفراء والملحقين الثقافيين, وعدد كبير من رؤساء الجامعات العربية الأعضاء في الأتحاد.

وفي ختام المؤتمر تمت مناقشة البنود المحالة إلى المؤتمروتوصيات اللجان الفرعية وقد تلا ذلك التوصيات العامة التي شملت.

إتخاذ قرار بعقد الدورة المقبلة في دولة الامارات العربية المتحدة بالإضافة الى توصيات أخرى تتعلق بموضوعات أكاديمية وتنظيمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :