facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحفاوة ..


احمد حسن الزعبي
06-04-2015 05:32 AM

في اللحظة التي يقوم فيها بالتقاط أنفاسه من تحت الماء، تبدأ كاميرات التصوير تلتقط له صوراً من كل الزوايا.. تصفيق من كل الموجودين، قبلات من الحضور، أحضان من الجمهور، صور سيلفي على وقع « البلل» ، إجازة راحة من الوظيفة كمكافأة على العمل البطولي..

وفي الأسبوع الأول:

يرن هاتفه الخلوي..آلو: البطل العظيم نواف الغوّاص... نعم انا هو.. معك رئيس تحرير صحيفة الحقيقة المرة... بداية نشكرك على العمل البطولي الذي رفعت فيه رأس البلد عالياً ونقول لك بوركت وبوركت السواعد...أخ نواف.. أوصف لنا كيف تصرفت عندما سمعت نداء النجدة... وكم ساعة قضيت في الماء حتى استطعت إنقاذ أرواح العائلة!!..

فيشكرهم البطل نواف ويجيبهم على الأسئلة القيمة وغير القيّمة... وما أن يضع هاتفه جانباً... يرن الخلوي من جديد.. آلو...البطل النشمي الإنسان المفخرة نوّاف الغواص .. نعم انا هو...انا معك من «موقع فرش نيوز» الاليكتروني.. انت بطل.. انت قدوة.. انت عظيم.. سأضع صورك على ترويسة الشاشة ...بارك الله فيكم.. طيب اوصف لنا كيف تصرّفت عندما سمعت نداء النجدة من ذوي العائلة وكم ساعة قضيت في الماء يا بطل يا حوت.. حتى استطعت انقاذ أرواح الغرقى.. فيشكرهم على الأسئلة القيمة وغير القيمة.. ويضع الهاتف جانباً لينام ساعة إضافية من إجازته التي لم يهنأ بها على الاطلاق.. يرن الهاتف من جديد... آلو.. يسعد هالصوت... من صوتك أشتم ريحة الكرامة والعزة... من صوتك اشم الوطن أشم العنفوان.. البطل الكبير نواف الغطّاس..لا والله أخوه... طيب ممكن نحكي مع الأخ نواف الغطاس.. الو .. معك أ.منصور فورمايكا من راديو « هوبرة اف ام».. ممكن تطلع معنا بالبرنامج الصباحي تحكي لنا.. كيف تصرفت لما سمعت نداء النجدة وكم ساعة قضيت بالبحر ..يا كبير.. شيخ البحر أنت ... خليك معي عالخط خلينا نفوتك ع الأخ «مصطفى فغاغا»...وبعد ان ينهي مداخلته على الهواء يضع الهاتف جانباً...فيرن تلفونه من جديد...آلو...شو احكي لك...انت البلد..انت الانسان انت شو ما نحكي عنك ما بنرد جميلك...معاك معدة برنامج « جدد صباحك»... ممكن تكون ضيفنا بكرة ع التسعة الصبح ok يا ريت...شكرا كتير....

بطارية الهاتف تشارف على النفاد.. يرن التلفون من جديد... الو..اخ نواف... يسعد البطن اللي جابك.. ما ظل حكي احكيه.. شو اوصفك شو اقلك...انا صاحب مطعم عصافير الحب...جيرة الله انت وعيالك واهلك ومن تحب ان تلبّوا دعوتي الخاصة ع الغداء بأي وقت... هاظا اللي بقدر اقدمه الك... الله يقويك ويكثر من امثالك..لا تنسى ماشي..بستناك ..شكرا يا خوي...

بعد اسبوعين:
• نواف الغواص يقف ست ساعات على مثلث قريته بانتظار وسيلة مواصلات

• السائق يردّ على «التلويحة» من بعيد: ما ينعزّ...

• المرافق: مين هاظ؟

• السائق: الشب اللي غطس بالمي وانقذ عائلة من الغرق..

• الثاني: آآه هاظ هو؟

• الأول: ايوه هاظ هو... الرأي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :