facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بنك الاتحاد" يفتتح فرعه في العقبة بحلّته الجديدة


07-04-2015 02:42 AM

عمون - اعلن "بنك الاتحاد" عن إعادة افتتاح فرعه المتواجد في محافظة العقبة بحلّته الجديدة، وذلك ضمن حفل الافتتاح الذي أقامه البنك يوم الأحد، 22 آذار بحضور رئيس مجلس إدارة البنك السيد عصام سلفيتي، ومدير عام البنك السيدة ناديا السعيد، وعدد من العملاء. وجاءت هذه الخطوة بهدف تزويد عملاء البنك بأفضل الخدمات والمنتجات المصرفية من خلال تجهيز بيئة عمل مهنيّة مميزة توفّر تجربة عملاء إيجابية ضمن بيئة مصرفية فريدة.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال السيد رئيس مجلس الإدارة عصام سلفيتي: "لقد أتت فكرة تطوير تصميم بيئة الأعمال لفروعنا المنتشرة في أنحاء المملكة إيماناً منا بأن بيئة العمل يجب أن لا تعكس فقط مظهراً خارجياً مميزاً، بل هي وسيلة اتصال لدعم وترسيخ الملامح والقيم الجوهرية للهوية المؤسسية لـ"بنك الاتحاد"، ولتتلاءم مع الاحتياجات المختلفة لعملائنا من الشركات والأفراد". وأضاف قائلاً: "لقد حرصنا على التواجد مع عملائنا في العقبة يوم الافتتاح لتعزيز التواصل مع عملائنا ولنتمكّن من الالتقاء بهم والتواصل معهم بشكل مباشر ومعرفة احتياجاتهم وتطلّعاتهم".

ومن الجدير بالذكر أن شبكة فروع "بنك الاتحاد" تضمّ اليوم 37 فرعاً موزعاً على محافظات عمّان ومادبا والزرقاء وإربد والكرك والعقبة، بالإضافة إلى شبكة صرّافات آلية تغطي 55 موقعاً في جميع أنحاء المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :