facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخبراء للدعاية والإعلان تشارك في ورشة عمل في ايكيا السويد


08-04-2015 08:30 PM

عمون - في مبادرة غير مسبوقة شارك عدد من خبراء الاتصال من وكالات إعلان تتولى أعمال ايكيا في الأردن والكويت والمغرب، وبناء على دعوة وجهت لهم، بورشة عمل شاملة مدتها اسبوع في مواقع مختلفة تابعة لأيكيا في السويد. ركزت ورشة العمل التي نظمتها ونفذتها وأشرفت عليها مديرة التسويق لدى أيكيا ومديرة التسويق المفرق في ايكيا الكويت السيدة أليسا البنديا على مساعدة المشاركين على فهم ايكيا كماركة مسجلة والقيم القوية ذات الأصول السويدية والتي بنيت عليها هذه الماركة كقد تضمت ورشة العمل هذه على العديد من النشاطات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر جلسات عصف ذهني ونقاشات جماعية وزيارات ميدانية الى عدد من معارض أيكيا ومخازنها ومختبراتها ومتحف ايكيا ومركز تصوير المنتجات كما تمت زيارة أول معرض أقيم لأيكيا في مدينة المهولت وهي المدينة التي ولد فيها انغفار كامبراد مؤسس أيكيا.

حضر ورشة العمل مشاركون آخرون من دول أخرى تمت دعوتهم للتعرف على أسلوب أيكيا المتفرد في الاتصال والتعرف على القيم التي تعمل ايكيا بموجبها وكيفية التعايش معها والحفاظ عليها من قبل آلاف العاملين مع أيكيا حول العالم. وخلال هذه الورشة أعطيت الندوات أيضا من قبل خبراء لم يدخروا جهدا أو معلومة دون توصيلها للمشاركين لضمان الاستفادة من هذه الورشة وضمان تحقيق أهدافها.

السيدة أليسا والسيد سلام أبو صالح، مدير التسويق في ايكيا الأردن، قاموا معا بعمل التنظيم لهذه الورشة كما شاركوا في نقاشاتها لتأكيد توصيل المعلومة الصحيحة وضمان فهم كافة المشاركين لماركة ايكيا وقيمها. وفي الختام لا بد من ذكر أن ورشة عمل ايكيا لم تكن تعليمية فقط بل تخللها الكثير من المرح والأوقات الممتعة التي شارك فيها كافة المشاركين الذين أتيحت لهم الفرصة للتعرف على السويد وأطباقها الرئيسية وعلى حضارتها بشكل أوسع وأشمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :