facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البدور: الملك وراء وقف شحنة الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل


09-05-2024 09:12 PM

عمون - كشف العين الدكتور ابراهيم البدور، أنّ جلالة الملك عبدالله الثاني كان له الدور الرئيسي والمحوري لإيقاف شحنة الأسلحة الامريكية شديدة الانفجار إلى إسرائيل.

وقال البدور خلال حديثه لبرنامج مسارات عبر التلفزيون الأردني، "أستطيع أن أؤكد وفق مصادر مطلعة ان جلاله الملك كان له الدور الرئيس والمحوري في ذلك" خاصة في زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية ولقائه بالرئيس الأمريكي جو بايدن واجتماع الزعيمين في لقاء خاص داخل البيت الأبيض.

وأعلنت واشنطن الأربعاء على لسان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن إن الولايات المتحدة تعكف حاليا على مراجعة بعض المساعدات الأمنية لإسرائيل على المدى القصير في سياق تطور الأحداث في رفح.

وأشار أوستن إلى أن واشنطن كانت واضحة منذ البداية بأن على إسرائيل وضع المدنيين في رفح في الحسبان عند التفكير في عمليتها العسكرية.

وأوضح أن واشنطن علقت شحنة واحدة من الذخائر شديدة الانفجار لإسرائيل، لافتا النظر إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن كيفية التعامل مع شحنة الأسلحة المعلقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :