facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: تيار يقود الحزب الديمقراطي الاجتماعي نحو المجهول


19-05-2024 10:19 PM

عمون - أعلن العين بسام حدادين انسحابه من الهيئات القيادية للحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني وبقائه عضو للهيئة العامة في الحزب.

وقال حدادين في توضيح لعمون، إنّ قرار انسحابه من الهيئات القيادية للحزب، جاء لخلافه مع تيار يقود الحزب نحو المجهول، لا سيما وأن تدخلات من خارج الهيئات القيادية للحزب عملت على ترتيبات لا تسمح له بالفوز برئاسة المجلس العام.

وأكد في الوقت ذاته على ثقته بالأمينة العامة للحزب سمر دودين، لنزاهتها وعمق اقتناعها بأفكار ومبادئ الديمقراطية الاجتماعية.

وأعلنت الحزب مساء اليوم الاحد، انتخاب مجلس أمنائه الدكتور أسامة تليلان رئيسا له والدكتو حذيفة المشاقبة نائبا للرئيس.

يشار إلى أن مجلس الأمناء ويعمل كهيئة استئناف لقرارات هيئة الرقابة والتحكيم، ويراقب مدى التزام الحزب بمبادئ الديمقراطية الاجتماعية والسياسات العامة.

علما أن أعضاء المجلس التالية أسماؤهم:

بسام حدادين، سلمان النقرش ، د. خالدة مصاروة، عدنان المغربي، جمال القيسي، د.أسامة تليلان، د. علي العتوم، د. محمد العبابنة، د. حذيفة المشاقبة، د. غازي مرايات، تغريد بريزات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :