facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة عن الحركة الدولية لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر


09-04-2015 04:28 PM

عمون- قدم الهلال الاحمر الاردني / قسم الشباب محاضرة تعريفية امس عن الحركة الدولية لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر في مقر جمعية منشية القضاة لتنمية المجتمع في لواء الموقر.

وتناولت المحاضرة - التي استهدفت 200 طالباً من مختلف مدارس المنطقة - الحديث عن تاريخ الحركة ونشأتها على يد رجل الاعمال السويسري "هنري دونان" ، اضافة الى شرح موجز عن مكونات الحركة التي تشتمل على اللجنة الدولية للصليب الاحمر والهلال الاحمر، والاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الاحمر والهلال الاحمر.

كما تطرقت ايضاً الى الحديث عن مهام اللجنة والتي تتمثل بتقديم الحماية وكافة اشكال العون والمساعدة لضحايا الحروب والنزاعات والعمل على نشر وتطوير احكام القانون الدولي الانساني، اضافة الى الحديث عن المبادىء السبعة للحركة واهدافها ، والشارات المحمية.

وحضر اللقاء مدير التربية والتعليم في لواء الموقر اضافة الى عدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :