facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مازيراتي والعرب للتامين ينظمان يوماً خاصاً للسيدات فقط


09-04-2015 04:36 PM

عمون - بتنظيم من قبل شركة العرب للتأمين وبالتعاون مع شركة غرغور لتجارة المركبات الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي بالأردن، أقيم حدث مخصّص للسيدات فقط يوم الأربعاء الموافق 18/3/2015 في SAFEHOUSE – Amman فرع شركة العرب للتأمين في عبدون، تخلّله برنامج تجربة القيادة لأحدث طرازات وموديلات مازيراتي المعروضة في معرضها في الأردن ومن أجل تسليط الضوء على أهم ميزاتها.

ومن الجدير بالذكر أن مازاراتي هي شركة سيارات إيطالية متخصّصة في إنتاج السيارات الرياضية وسيارات السباق الفارهة والفخمة ذات الأداء المتميز في الحركة والمظهر. وشهد الحدث حضور كل من فريق مازيراتي الأردن وفريق فرع SAFEHOUSE-Amman وعدد كبير من سيدات المجتمع اللواتي تتوجه اهتماماتهن لهذه الفئة الفخمة من السيارات. ولقد بدأ الحدث بأخذ الحضور في جولة سريعة داخل SAFEHOUSE - Amman للتعرّف على المفهوم الجديد الذي تطرحه شركة العرب للتأمين في عالم التامينات الفردية، وهو أول صالة عرض للتامينات الفردية في العالم يستقبل زبائنه ضمن تصميم عصري يتمتع بأحدث معايير التكنولوجيا العالمية والمتطورة. وتعتبر شركة العرب للتأمين شريكاً استراتيجياً لمازيراتي الأردن وشركة التأمين المعتمدة لديهم. من ثم، بدأ الحلم، حيث قامت جميع المدعوات بتجربة قيادة سيارتي كواتروبوتي وجيبلي بإشراف فريق مازيراتي في منطقة عبدون بعد عملية الشرح الوافي عن خصائص كل سيارة والإضافات الاستثنائية التي لا تتمتع بها غيرها من السيارات.

وقد عبرت السيدات المدعوات عن إعجابهن الشديد لسيارة مازيراتي التي استطاعت بكل جدارة ترجمة شغف قيادة السيارة الرياضية فقد تمكنت منذ اللحظة الأولى للانطلاق بإبهار المتفرجين بإطلالة ولا أروع وأناقة فاقت التوقعات. رحلة مدتها عشر دقائق كانت أشبه بالخيال وحلم يصعب وصفه.

من جانبه، علق السيد ليث بلقز، مدير قسم التسويق / مازيراتي الأردن قائلاً: "مازيراتي هي سيارة النخبة وحين نتحدث عنها فإننا لا نعتبرها مركبة بقدر ما هي نمط حياة وأسلوب قيادة، إنها التفرّد بحد ذاته لأنها تعتبر خارج المنافسة. معالم جمالية وتصاميم جريئة تسترق النظر ومستويات عالية من الأداء وقوة محرّك فائق يشعر السائق برغبة أكبر في اختبار قوتها وعزمها. مازيراتي قصة لا تنتهي وقد عملنا على الكشف عن القليل من أسرارها، وللقصة بقية."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :