facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين


30-04-2015 04:59 PM

عمون - قرر مجلس نقابة الصحفيين تأجيل اجتماع الهيئة العامة للنقابة الى يوم الجمعة المقبل الموافق 8 ايار الساعة العاشرة صباحا لعدم اكتمال النصاب القانوني في نفس الزمان والمكان المحددين، وسيكون الاجتماع انعقاده قانونيا بمن سيحضر.

وكانت نقابة الصحفيين اعلنت في وقت سابق دعوة الزملاء اعضاء الهيئة العامة للنقابة المسددين لالتزاماتهم المالية لحضور الاجتماع لبحث ومناقشة جدول اعمال الاجتماع المتضمن التقارير الادارية والمالية والمهنية المتعلقة بأعمال المجلس، وتصديق الحسابات الختامية للعام المنتهي واقرار موازنة العام الجديد.

يشار الى ان المادة "22" من قانون النقابة تنص على ان الهيئة العامة في اي اجتماع تعقده تتكون من الاعضاء الذين سددوا جميع الرسوم والمبالغ المستحقة عليهم للنقابة قبل مدة لا تقل عن سبعة أيام من موعد الاجتماع .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :