facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منع أمير سعودي من دخول ملاعب القدم لمدة عام


12-05-2015 11:31 PM

عمون - أصدر الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب جملة من القرارات ردا على الأحداث التي أعقبت مباراة النصر والهلال يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الـ25 من دوري عبداللطيف جميل.

وأشار بيان صادر عن الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى أن اللجنة نظرت في الأحداث التي تقع ضمن اختصاص ومسئوليات الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورفعت تقريرها النهائي اليوم الثلاثاء، متضمنا جميع المحاضر والتقارير من الجهات المعنية.

وأصدر الرئيس العام لرعاية الشباب عددا من القرارات تتضمن منع الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن ناصر من دخول الملاعب الرياضية التابعة للرئاسة العامة لرعاية الشباب لمدة عام من تاريخه وتضمنت القرارات توجيه رابطة دوري المحترفين والاتحاد السعودي للعمل بشكل عاجل على إصدار تنظيم يحدد ضوابط وآليات الدخول لساحات الملاعب الداخلية وفقا لتنظيمات الاتحادين الآسيوي والدولي والعقوبات المطبقة في حق المتجاوزين وتعميم ذلك على الأندية خلال مدة لا تزيد عن أسبوعين.

ومن بين القرارات الصادرة أيضا التشديد على الالتزام التام في تطبيق هذه اللوائح من قبل مسئولي الملاعب لضمان عدم تكرار ما حدث في نهاية مباراة النصر والهلال وتقديم تقرير في حال حدوث أي تقصير في هذا الجانب لمحاسبة المقصرين.

كما تضمنت القرارات التنسيق مع الجهات الحكومية المعنية بتنظيم المباريات لتحديد مهام كل جهة واختصاصاتها.

وأهاب البيان في ختامه بضرورة تعاون الأندية والتزامها بكل ما يصدر من تعليمات لضمان إظهار المسابقات السعودية بالصورة المثلى في جوانبها كافة وشهدت مباراة الهلال والنصر يوم الأحد الماضي أحداثا مؤسفة كما تعرض ثلاثة من لاعبي الهلال للطرد. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :