facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رودريجيز: علينا التحلي بالصبر أمام يوفنتوس


12-05-2015 11:39 PM

عمون - أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز نجم هجوم ريال مدريد الإسباني أن فريقه سيلعب الأربعاء مباراة 'ملحمية' أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رودريجيز: 'علينا أن نتحلى بالتركيز.. المباراة ستكون ملحمية وفريدة'.

ولم يشكك اللاعب الكولومبي في حجم المساندة التي سيتلقاها فريقه من الجماهير خلال المباراة، حيث أكد قائلا: 'الجميع سيقدم المساندة.. نرغب في أن يساندوننا في كل كرة وأن يكونوا اللاعب رقم 12.. أتمنى أن يكونوا حافزا للفوز'.

وكشف خاميس عن مفاتيح تفوق فريقه في المباراة، التي يسعى من خلالها ريال مدريد لتعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2 - 1.

وأضاف: 'علينا أن نلعب بشكل مكثف وأن نراعي كل الجوانب الفنية.. سيلعبون بشكل دفاعي كبير ولكن علينا أن نتحلى بالتركيز.. يجب أن نسجل مبكرا حتى يتركوا التقهقر الدفاعي'.

وأشار خاميس إلى أن الفريق الإيطالي سيلعب بخمسة لاعبين في الخط الدفاعي، مطالبا لاعبي فريقه بالتحلي بالصبر لخلق المساحات.

واختتم قائلا: 'علينا أن نتمتع بالزيادة العددية وتسجيل الأهداف.. لدينا من يستطيع القيام بهذا'. وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :