facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آلية التعيين على الحالات الإنسانية


13-05-2015 07:47 PM

عمون - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية الدكتور خلف الهميسات الأربعاء ان آلية التعيين على الحالات الإنسانية لعام 2015 أسسها معتمدة حسب ثلاثة بنود.

وأضاف ان هذه البنود الثلاثة، هي:" إذا كان هناك أربعة خريجين بكالوريوس أو دبلوم في المنزل الواحد وبدفتر عائلة واحد أي غير متزوجين ولا يعملون في القطاع الخاص وليس لهم اشتراك بالضمان الاجتماعي، والثاني: إذا كان رب الأسرة المعيل يحمل كرت المعونة الوطنية.

والبند الثالث والاخير : إذا كان المتقدم لدى الديوان صاحب إعاقة دائمة بتقارير طبية مقدمة من اللجنة اللوائية وتؤكد اللجان أنه صاحب إعاقة.

وبين هميسات أن نسبة التعيين من الحالات الإنسانية 10 بالمائة من المجموع الكلي للتعيينات ، لافتا إلى أن الديوان يحقق سنويا هذه النسبة ويوفر البيئة المناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة في الدوائر التي يتم تعيينهم بها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :