facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنتاغون: الارهابي أبوسياف تونسي الجنسية


17-05-2015 12:07 AM

عمون - أعلنت وزارة الدفاع الأميركية، البنتاغون، أن القيادي في عصابة داعش الارهابية، أبوسياف، والذي قتل بواسطة وحدة من القوات الأميركية الخاصة نفذت عملية ضد داخل سوريا، اليوم السبت، هو تونسي الجنسية، وكان مسؤولا عن قطاع النفط والغاز في العصابة.

وأبلغت واشنطن الحكومة التونسية بالعملية بعد تنفيذها، بعد كشف هويته.

وقال البيت الأبيض، إن الرئيس باراك أوباما أمر بتنفيذ العملية التي قتل فيها الارهابي أبوسياف، وتم اعتقال زوجته ونقلها للعراق إضافة إلى قتل نحو 12 مسلحا آخر.

وذكر بيان البيت الأبيض أن مروحية نقلت القوة الأميركية إلى شرق سوريا، وأن العملية جاءت بناء على توجيهات من الرئيس أوباما، من دون التنسيق المسبق مع الحكومة السورية.

وأصدر البيت الأبيض بيانا بشأن مقتل الارهابي أبوسياف، قال فيه، إن الإدارة الأميركية لم تستشر الحكومة السورية مسبقا ولم تنسق مع دمشق بشأن العملية التي وقعت في محافظة دير الزور المحاذية للحدود العراقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :