facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اليوم العلمي لقسم العلوم الأساسية في العلوم الاسلامية


17-05-2015 03:16 PM

عمون- ضمن فعاليات كلية الآداب أقام قسم العلوم الأساسية يوماً علمياً برعاية نائب رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور ياسين الزعبي.

في بداية اليوم رحب عميد الكلية الدكتور خالد الجبر بالحضور وقال بان هذا اليوم العلمي التطوعي الذي يقوم به قسم العلوم الأساسية ما هو سوى ترجمة عملية لنهج الكلية في التواصل مع أبناء المجتمع الأردني وأنه جاء بهدف إبراز أهمية المنهجية التطبيقية في العلاقة بين الكلية والمحيط المجاور.

وقدم الطلاب عدداً من الأنشطة المسرحية ناقشت عدداً من الأمراض كهشاشة العظام و السرطان وغيرها من الأمراض.

وعلى هامش اليوم تم افتتاح المعرض الصحي والطبي للعلاج والوقاية ﺷﺎرك فيه ﻓﺮﻳﻖ ﻃﺒﻲ و ﺗﻤﺮﻳﻀﻲ ﻣﻦ اﻷﻃﺒﺎء اﻟﻌﺎﻣﻠﯿﻦ ﻣﻦ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺨﺎص واﻟﻌﺎم ﻓﻲ ﺗﺨﺼﺼﺎت الأسنان والسكر واﻟﺒﺎﻃﻨﻲ و شهد إﻗﺒﺎلاً ﻛﺒﯿﺮاً من المراجعين والمرضى من الطلبة والمشاركين ﻟﻼﺳﺘﻔﺎدة ﻣﻦ اﻟﺨﺪﻣﺎت المتوفرة كفحص ضغط الدم والسكر والدهنيات والأسنان.

وفي نهاية اليوم العلمي كرم راعي الحفل الدكتور ياسين الزعبي المشاركين في اليوم العلمي وهم شركة دواكم ومركز خلود دعاس لجراحة الفم وطب الأسنان ومركز الآء السكر للتغذية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :