facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذا النوع من الخضار يزيد الرغبة الجنسية


11-06-2015 07:56 AM

عمون - تعد هذه النبته مليئة بالفوائد الصحية نظير احتواءها على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات للأكسدة, إذ يعد "الباذنجان" له قدرة بالغة للتخلص من الضعف الجنسي, ويزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء، إذ إنها تعمل على تنشيط الإفرازات الخاصة بالهرمون الذكري والأنثوي مما يجعله المصدر الأساسي لزيادة القدرة الجنسية.

وتجدر الإشارة بأن الباذنجان يعمل أيضاً على تحفيز الإثارة الجنسية في المخ، ويحوي على مركبات الأكسدة بمستويات عالية جداً تحمي بها خلايا الجسم من التلف، إضافةً بأنه يمتلك نسب عالية لمكافحة السرطان وإدرار البول، وتخليص الجسم من رائحة العرق الكريهة، نقلاً عن صحيفة "الماسة" الأردنية.

ولكن يحذر المختصون من قلي الباذنجان بالزيت لأن حينها يفقد الكثير من الفوائد الذي يتمتع بها،لذلك احرصوا على تناوله وهو مسلوقاً.

كما أن للباذنجان فوائد في مجال الرجيم، إذ أنه مثالي للغاية لخفض مستوى السعرات الحرارية في الجسم، لهذا ينصح بتناوله مرتين في الأسبوع لما يحويه على زيادة مناعة الجسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :