facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 سنوات سجن لسارق 20 "دبلة" من منزل بالكرك


11-06-2015 12:14 PM

عمون - سحر القاسم – نقضت محكمة التمييز حكما يقضي بحبس لص سرق عشرين دبلة من منزل في الكرك بالاضافة لمجموعة من خواتم الذهب والفضة، ثلاث سنوات وحبس شريكه في السرقة مدة سنة ونصف مخفضة للنصف لاسقاط صاحب المنزل حقه الشخصي عن المتهم الثاني.

وعلل قرار المحكمة سبب نقض الحكم لاخذ افادة المشتكى عليه الاول واقواله لدى المدعي العام بعد مدة 24 ساعة المنصوص عليها في المادة 100 من قانون اصول المحاكمات الجزائية.

وقررت المحكمة اعادة القضية لاعادة وزن البينة على ضوء اجراءات التحقيق.

وكان اللصان توجها لمنزل في منطقة المنشية في الكرك وتمكنا من الدخول بعد ان كسرا زجاج الباب الخلفي للمنزل بواسطة اداة صلبة حيث مد احدهم يده الى الداخل وفتح قفل الباب بواسطة المفتاح الموجود اصلا على الباب من الداخل .

وبين قرار المحكمة ان المتهمين تمكنا من سرقة 20 دبلة 18 منها ذهب وطقم آخر من الفضة بالاضافة لسرقتهما خواتم بعضها ذهب وبعضها فضة وسنسال ذهب وساعة ستاتي نوع اكيوريت مطلية بالذهب .

وغادرا المكان وبحوزتهما المسروقات وتمكنا من بيع الخواتم المسروقة بمبلغ 84 دينارا وبيع خاتم واحد بـ 45 دينارا ومن ثم تم القاء القبض عليهما قبل اتمام عملية بيع المسروقات.

وجرمت المحكمة المتهمين بجناية السرقة وقضت بحبس كل منهما ثلاث سنوات الا ان صاحب المنزل اسقط حقه الشخصي عن احدهما ما اسقط العقوبة عنه للنصف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :