facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مزاج القمر" Moon Mood يقيم حفله السنوي في عبدون


14-06-2015 01:40 AM

عمون - أقام مطعم ومقهى "مزاج القمر" او MOON Mood مساء الجمعة احتفالا بمناسبة مرور ستة اعوام على افتتاحه بحضور شخصيات عمانية واعلاميين من مختلف وسائل الاعلام ومحبي مزاج القمر.

الحفل الكبير الذي اقامته ادارة "Moon Mood " ممثلة بالسيد زكي وشاح والسيد نزار وسوف تميز بالتنوع في تقديم كل انواع الضيافة ومنتجاته التي تبلورت على مدى الاعوام كتقليد احبه العمانيون وضيوف الاردن وهي ذات النكهة التي جعلت من هذا الصرح الاردني مقصدا وعنوانا للسياح وضيوف الاردن والعمانيون .

وفاجات ادارة " مون مود "عدد من ضيوفها بالاحتفال باعياد ميلادهم مما اضفى جوا من الفرحة الممزوجة بالاحترام الذي اكدت عليه ادارة المطعم لضيوفها الدائمين عبر معرفة تواريخ ميلادهم مما عكس اهتمام الادارة بمرتادي "مون مود" ومحبيه .

وحضر الحفل عدد من رؤساء واعضاء الاندية الروتارية في الاردن وعائلاتهم . وكان حضور عدد كبير من الاعلاميين لافتا في هذا الحفل السنوي مما يعد شهادة فخر واعتراف من الاعلاميين لهذا الصرح السياحي المتميز .





  • 1 عبير 14-06-2015 | 02:19 AM

    حفل ممتاز

  • 2 مهند الصمادي 16-06-2015 | 02:41 PM

    لو كنتم عزمتونا كان احتفلنا معكم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :