facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زواريب الغد

18-06-2015 05:34 AM

تمكن البحث الجنائي في شرطة وسط عمان في وقت متأخر من مساء أول من امس، من إلقاء القبض على قاتل شخص ستيني عثر على جثته محروقة ومقيدة بداخل منزله في منطقة حي نزال، وذلك بعد ساعات من اكتشاف الجثة، بحسب مصدر أمني. واعترف المتهم بالقتل، وهو من نفس منطقة المغدور، أنه دخل منزل المغدور، وأنه على خلفية خلاف شخصي بينهما قام بطعنه وضربه وتقييده، وإشعال النار بالغرفة، ثم الفرار من المكان.



قرر وزير الزراعة د. عاكف الزعبي أمس خفض كلف الفحوص المخبرية الخاصة بمتبقيات المبيدات لتصبح 25 دينارا للعينة الواحدة المركبة، بدلا من 75 دينارا، للإرساليات المعدة للتصدير، وذلك لتشجيع الصادرات الأردنية ولتمكين المنتج الزراعي الأردني من المنافسة في الأسواق الخارجية.


تقدم عضو مجلس أمانة عمان الكبرى المحامي عمار الداوود أمس بمشروع قرار لمجلس أمانة عمان، بتخصيص الأمانة لدعم عيني، يكون مرة واحدة كل ستة أشهر، يقدم للمؤسسات الحكومية والأهلية في مدينة معان.


علمت “زواريب” أن السلطات القطرية أعادت أمس، شحنة أغنام سورية حية، قادمة من سورية، عبر شحنة جوية قادمة من مطار الملكة علياء، وذلك لمخالفتها للمواصفات والمقاييس. وحسب مصدر مطلع، فإن الطلب على الخروف الأردني تزايد في السنوات الاخيرة، “لما يحظى به من مواصفات عالمية”، لافتا الى انه يتم سنويا تصدير نصف مليون رأس من الأغنام الأردنية لدول الخليج العربي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :